البحث
إعلان
القنوات
التقويم
« أبريل 2019 »
أح إث ث أر خ ج س
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30        
التغذية الإخبارية

صفات تحَبّبُ الرجل

 Résultat de recherche d'images pour

 

 

   بالأمس اتصل بي عدد من الاخوان والاخوات  في شأن الموضوع التي نشرته والذي يتعلق بالصفات التي تحَبّبُ المرأة وطلبوا مني بأن اكتب موضوعا مقابلا يتحدث عن الصفات التي تحَبّبُ الرجل. نعم ان هناك عدد من هذه الصفات والتي تتخذ منحى آخر يتفق مع طبيعة المرأة، وقد جمعت -بتوفيق من الله- اهم الصفات التي تبحث عنها المرأة في الرجل وهي :

 

1- متحمِّل للمسؤولية

تبحث المرأة دائماً في الرجل عن الشجاعة والحكمة التي تجعله دائماً في موضع المسؤولية.

 

2- محب للأطفال

تنجذب الكثير من النساء للرجل المحب للأطفال خاصة اللاتي يبحثن عن علاقة طويلة الأمد وتكوين أسرة.

 

3 – طيب القلب

تحب المرأة دائماً الرجل المتفهم لمشاعرها كأنثى، حيث إنها تعد هي المتحكم الأول في سلوكها وأفكارها وسعادتها وحزنها، حتى إنها قد تتحكم في نجاحها. لذا على الرجل أن يكون قادراً على استيعابها برقة مشاعره وإشعارها دائماً بالطمأنينة والأمان بجانبه.

 

4 – المساند لها

تحب المرأة الرجل الذي يشجِّعها على مواصلة تحقيق أحلامها ويكون بجانبها أثناء نجاحها أو فشلها، فهذا يحقق دعماً معنوياً لها، ما يجعلها تعتبر النجاح بجانبه عشقاً من نوع خاص.


5- المقدر   
دائما ما تنادي المرأة بحقوق متساوية منذ عقود، فإذا وجدت الرجل الذي يقدر أفكارها ومشاعرها فستعلم أنه حارس لها.

 

6- الثقة في النفس

 الثقة بالنفس يظهر وجود الثقة أو انعدامها عند الرجل على ملامح وجهه، وطريقة كلامه، وتصرّفاته، وإيماءاته، وتعتبر الثقة بالنفس من أهمّ الصفات التي تمنح الرجل فرصة الفوز بقلب المرأة، فهي تبحث عن الرجل الجريء والواثق بنفسه وإن كان لا يمتلك صفات جمالية كافية، وتحب الذي يقدم على فعل التصرّفات التي تثبت مدى حبه لها.فالثقة بالنفس تعتبر مؤشر على النجاح فعندما تكون واثقاً من نفسك سيثق بك الآخرين، وعندها ستأتمنك المرأة على نفسها وعلى اولادها. وحيث تنفر المرأة من الرجل المتردد ضعيف الشخصية، معتبرة أنه يشكل عبئاً كبيراً عليها في المسقبل  حيث يلقي عليها المسؤولية في اتخاذ كل القرارات.


7-  المنفتح   
تهوى المرأة الرجل المرن الذي يسعى لتغيير سلوكياته بعد الزواج لتتماشى مع شريكته، ولن يحدث ذلك إلا مع رجل منفتح على الدين وعلم النفس وعلم الاجتماع ويعلم أفضل وأسوأ صفاته، فهذا سيجعل مقاومته للتغيير أقل سرعة في الاستجابة.

8 – المتفائل

تحب المرأة الرجل الطموح المتفائل دائماً الذي يكون قادراً على رسم خطوات لمستقبله، الذي يعتبر كل ليلة هي بداية جديدة لحياة ناجحة.

  

9 – الأنيق

تحب المرأة الرجل الذي يهتم بمظهره ويبدي أناقته وذوقه الرفيع، وتعتبر اهتمامه بمظهره من ضمن الأمور التي تعبِّر عن شخصيته.

  

10- المساند

تحب المرأة أن يساندها الرجل ويدعمها ويشجّعها على تحقيق أحلامها وطموحاتها، ويحترم استقلاليتها، كما أنّه يقف إلى جانبها في كلّ الظروف والحالات.

 

11- المتفاهم

 تبحث المرأة عن الرجل الذي يستمع إليها ويتفهّم مشكلاتها التي تعاني منها، ويحاول مساعدتها في حلها، كما أنّها تسعى إلى الارتباط بالرجل الذي يتحدّث ويناقش معها كافّة الأمور الحياتية، كما يستشيرها في اتخاذ القرارات المتعلقة بمستقبلهما.

المرأة تحب من يفهمها ولا يجبرها على كسر طبيعتها فهو يعلم أن المرأة عاطفية فلا يكسر عاطفتها بالمنطق، بل يأتيها من جانب عاطفتها ويقبل في كثير من الأحيان تناقضها واعوجاجها.

  

12- الكريم

قد يكون الكرم ماديّاً يتعلّق بالإنفاق وتقديم الهدايا، وقد يكون كرماً متعلقاً بالأحاسيس وهو ما يسمى بالسخاء، فهي لا تحبّ الرجل البخيل ماديّا لكنّ الرجل الذي يبخل بمشاعره يكون أسوأ في نظرها.

 

13- خفة الدم والمرح

 فالمرأة تقبل على الرجل المرح سريع النكتة وخفيف الدم يستطيع حل المشكلات بتحويلها إلى موقف مرح، بينما الرجل المبالغ في الجدية يحولها الى مأساة .

 

14- الطبع الهادئ

تحبّ المرأة الرجل الهادئ الودود الذي يتصف بسعة الصدر، والذي يمتلك العقلية المتّزنة، والذي يقبل أسلوب الحوار والنقاش حيث يتفهّم المرأة في أصعب الظروف والحالات.


 15- شخصية متعاطفة
تعتبر هذه الصفة من أكثر الصفات الجذابة للمرأة، عطف الرجل وطيبته وأن يكون رحيما بغيره، فالتراحم يولد التعاطف والاحترام والأفكار الإيجابية، إلا أن هذه السلالة من الرجال نادرة جدا.

 

16 -المجامل

تحب المرأة الرجل الذي يشعرها بأنوثتها، كأن يظهر اهتمامه دائماً بذوقها في اختيار ملابسها وكلماتها، كما أن لتقديم الهدايا بشكل مبدع ومتقن تأثيراً بالغاً على إسعادها بالإضافة إلى أنه يعد إعلان صريحاً منه على قربها منه ونجاح العلاقة الزوجية بينهما.

 

17 – الرجل المبتسم

تحب المرأة الرجل الذي يتميز بروح الدعابة، حيث ترى أنه ذكي وصادق في مشاعره قادر على تحويل أي مشكلة تعترض حياتهما إلى موقف إيجابي.


التعليقات
التعليقات

إضافة تعليق

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.